معلومات عنا

رضا العملاء هو أولوياتنا

نلتزم بأن نقدم خدمة سريعة وفي الوقت المحدد وبأعلى مستويات الجودة حتى تنمو أعمالنا بفضل ثقة عملائنا بنا. هدفنا هو أن يشعر عملائنا بالتميز والراحة. وفقط من خلال تحقيق هذا الهدف سنصل إلى الفخر والسعادة بخدماتنا.

لقد تم تصميم خدماتنا بشكل يناسب كل شخص ولتشكل مع بعضها حلولا عملية لعملية غسيل الملابس. هذا يعني ببساطة أننا قادرين على إيجاد طرق لنطور علاقتنا مع عملائنا الكرام على المدى الطويل.

ثلاثة أسباب تجعلك سعيدا حين تتواصل معنا

إذا كنت على عجلة من أمرك وذهبت بسيارتك إلى أقرب محل لغسيل الملابس ,ومن ثم تركت أمتعتك و عدت إلى المنزل فإن هذا سيكلفك على الأقل ثلاثون دقيقة من وقتك. هذا إذا كنت محظوظا ولم تصادفك زحمة المرور. في أحسن الأحوال فإن هذه المهمة تستغرق ساعة على الأقل

تخيل معنا أنك تقضي هذا الوقت الثمين في اللعب مع أطفالك في حديقة منزلك الخلفية! من خلال خدمتنا السريعة, الغسيل والتنظيف الجاف من الباب للباب, نحن من سيأتي إلى باب منزلك لأخد أمتعتك ومن ثم إعادتها إلك في الوقت المحدد, وذلك لنساعدك على توفير وقتك وإستخدامه في أمور مفيدة تخصك. هل هذا جيد بما يكفي؟ مع مغسلة رويال اكسبرس, نحن بكل بساطة نريد لك الأفضل.

معنا ستشعر بالتميز

أليس رائعا أن تلبس ثيابك نظيفة لتبدو وكأنها جديدة ؟ نحن أيضا ندرك هذا الشعور جيدا, ولهذا فنحن نريدك أن تتشجع وتجرب معنا خدماتنا للتنظيف والغسيل والكوي من الدرجة الأولى, وعندها ستعرف معنى الشعور بأنك خاص ومميز عندنا في كل مرة ترتدي فيها ملابسك بشكلها النظيف ورائحتها المنعشة.

نحن نكبر من خلالك

نحن نقدر عملائنا ونعتبر أننا معهم عائلة واحدة. نهتم بسعادتك ونحب أن نراك مرتديا أفضل الأزياء. رأيك, ملاحظاتك ومقترحاتك تهمنا كثيرا, ونعتبرها مصدرا للإلهام لا يقدر بثمن ذلك أنه سيقودنا حتما إلى النمو. نحن نؤمن بأننا معك وبوجودك معنا نصبح أكثر فعالية. إننا بكل بساطة لا يمكن أن نبقى ونستمر بدونك أنت عميلنا الكريم. وهذا هو السبب الأساسي لإلتزامنا تجاهك، أن نقدم خدمة سريعة, في الوقت المحدد دائما وفي قمة الجودة لا دون ذلك.

مبادئنا الجوهرية

مبادئنا الجوهرية هي مصدر إلهامنا وهي ما يميزنا عن غيرنا. إنها ما يحكم طبيعة العلاقة بين فريق العمل وبين عملائنا الكرام, وهي ما يحدد طبيعة قرارتنا في إطار العمل.

النزاهه

نكرس مجهودنا لرفع مستوى المعايير الأخلاقية في جميع عملياتنا وخلال التواصل مع عملائنا في كل مكان نتواجد فيه في دولة الإمارات العربية المتحدة. كأحد أعضاء فريق العمل, عليك ان تكون قدوة لزملائك وشركتك ) رويال اكسبرس (. وأن تتصرف بمسؤولية وتساهم إيجابيا في تحسين بيئتنا ومجتمعنا حتي في مواجهة أسوأ الظروف وخلال ضغوطات العمل.

العميل قبل كل شئ

لقد أسسنا لثقافة عمل تتسم بالخفة والمرونة ذلك أنها تركزعلى تلبية إحتياجات عملائنا وتقدم حلولا صممت لتضمن نجاح خدمة التوصيل. عليك دائما السعى بأن تجعل العميل يشعر بالتميز معنا من خلال جعله أولوية قبل أى شئ أخر.

كافح من أجل التحسين

رغم أن لدينا أعمال قائمة بالفعل, لكننا نبذل جهودا جبارة لنحسن من مستواها, فنحن نسعى دائما وبشغف للتفكير بشكل مختلف بهدف خلق أفكارا جديده وإيجابية لنقدمها لفريق العمل, فلدينا القدرة على فهمهم وملتزمون بإستيعابهم.

الفرصه

في رويال اكسبرس يوجد العديد من المجالات المفتوحة وعدد لا يحصى من الفرص السانحة, هذا فقط إذا بحثت عنها وبذلت الجهد في الحصول عليها. تتجلى روعة الشركة في أنها تكافئ العاملين الذين يبذلون اقصى جهودهم في كل عمل يؤدونه في الشركة. فلدينا الكثير من الفرص الرائعة لنمنحها للموظفين بالإضافة للعملاء والمجتمع, من خلال تطورنا ونمونا الحكيم وتوفير بيئة محيطة مفعهمة بالتعاون والإبتكار.