الشروط والأحكام

  1. عقدنا معكم
    1. يرجى قراءة الشروط بعناية تامة والتأكد من فهمها قبل تقديم أي طلب. تطبق تلك الشروط على جميع الطلبات التي نقبلها منكم.
    2. يجوز لنا تغيير الشروط من وقت لأخر، ولكن تسري النسخة الحالية من الشروط على جميع طلباتكم. وسنقوم بإخطاركم بأية تغييرات في الشروط عبر البريد الاكتروني.
  2. الطلبات
    1. يرجى مراجعة تفاصيل طلبات التنظيف قبل تقديمها فلن نتحمل أية مسئولية عن أية أخطاء ترتكبونها. على سبيل المثال يرجى التأكد من تحديد كل قطعة ملابس بصورة صحيحة. فإذا ظننتم أنكم ربما تكونوا قد ارتكبتم خطأ يرجى الاتصال بنا وسنقوم بتأكيد تغيير طلبكم عن طريق البريد الإلكتروني.
    2. يتم تحديد رقم مهمة لكل طلب تنظيف وإبلاغكم به عند قبولنا للطلب. يرجى ذكر ذلك الرقم في جميع المراسلات اللاحقة التي تتم بينا بعد ذلك.
    3. في حالة عجزنا لأي سبب من الأسباب عن تلبية طلبكم يتم إبلاغكم بذلك إما عن طريق البريد الإلكتروني أوباتصال هاتفي.
  3. إجراء تغييرات في الطلب
    1. يجوز لكم إجراء تغييرات في طلبكم في أي وقت قبل موعد التسليم المحدد في رسالة قبول الطلب التي نبعث بها إليكم عبر البريد الإلكتروني وذلك بالاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بنا.
    2. ويجوز لنا بموافقتك وحسب رغبتنا تغيير طلبكم كبديل لإلغائه.
  4. إلغاء الطلب
    1. فيما يلي الحقوق المحدودة الممنوحة لكم لإلغاء الطلب.
    2. يجوز لكم إلغاء الطلب في الحالات التالية:
      1. في أي وقت قبل ساعتين من موعد التسليم المحدد في رسالة البريد الإلكتروني بقبول الطلب التي يتم إرسالها إليكم عبر التطبيق المخصص لذلك.
      2. في أي وقت قبل ساعتين من موعد التسليم المحدد في رسالة البريد الإلكتروني بقبول الطلب وذلك بالاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بنا.
      3. بعد قيامنا باستلام ملابسكم إذا ما وقع حدث خارج عن نطاق سيطرتنا وذلك بالاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بنا.
    3. الإقرار بأنه بمجرداستلامنا قطع الملابس أو المواد الاخرى منكم أننا قد بدأنا في تقديم خدماتنا إليكم وأنكم بذلك ستفقدون أية حقوق يجوز لكم التمتع بها طبقا لقانون حماية المستهلك أو أية لوائح في إلغاء الطلب.
  5. حقوقنا في إلغاء طلبكم
    1. يجوز لنا إلغاء طلبكم والعقد المبرم بيننا في الحالات التالية:
      1. نتيجة لوقوع حدث خارج عن نطاق سيطرتنا.
      2. إذا لم تقم بتجهيز قطع الملابس المطلوب تسليمها.
      3. إذا اعتبرنا أي قطعة ملابس غير مطابقة للطلب، أو تالفة، أو لا يوجد عليها معلومات بشأن محتواها أو لم تتضمن تعليمات بشأن طريقة تنظيفها أو لا تندرج ضمن قطع الملابس التي قبلنها.
    2. في حالة إلغاء الطلب سوف نتصل بكم هاتفيا أو عبر البريد الإلكتروني وإذا كنا قد بدأنا بالفعل في تنفيذه لن تتم محاسبتكم ولن تضطروا إلى سداد أي مبلغ لنا.
      1. سنقوم باتخاذ الترتيبات اللازمة لإعادة تسليم قطع الملابس في موعد إعادة التسليم الأصلي في أسرع وقت ممكن.
  6. استلام الملابس وإعادة تسليمها
    1. نبذل جهودنا المعقولة لاستلام قطع الملابس وإعادة تسليمها في المواعيد المحددة في الطلب ولكننا لا نضمن الوفاء بذلك. ومع ذلك سنبذل الجهود المعقولة للاتصال بكم هاتفيا أو عن طريق البريد الإلكتروني في حالة حدوث أي تأخير.
    2. لسنا ملزمين بمحاولة إعادة تسليم قطع الملابس أكثر من مرتين. فإذا لم تكن موجودا لقبول إعادة تسليم الملابس في المرة الثانية تُعاد قطع الملابس إلى مقدم الخدمة التابع لنا ويتم إبلاغكم بذلك هاتفيا أو عبر البريد الإلكتروني. وتكون عملية إعادة التسليم التي تتم لاحقا على نفقتكم الخاصة.
  7. معايير الخدمة
    1. نقدم خدماتنا بالعناية والمهارة اللازمين حسب المعايير المهنية الجيدة.
    2. لن نتحمل المسئولية عن حدوث أي تأخير أو عدم أدائنا لخدماتنا في حالة تقاعسكم عن ذكر معلومات دقيقة في طلبكم مثل: عدم ذكر العنوان كاملاً أو بدقة أو في حالة رفضكم قبول إعادة تسليم قطع الملابس حسب الطلب.
    3. يجوز لنا الاتصال بكم هاتفيا أو عبر البريد الإلكتروني في حالة تسليمنا قطع ملابس نرى أن هناك خطورة متزايدة بتعرضها للتلف.
  8. في حالة وجود مشكلات في الخدمة
    1. يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء كما هو موضح تفصيليا في التطبيق وموقع الانترنت وإبلاغنا في أسرع وقت ممكن.
    2. يجب إبلاغنا بالشكاوى في غضون 24 ساعة من إعادة تسليم أي قطعة ملابس في حالة اعتقادكم بوجود مخالفة لالتزاماتنا بموجب هذه الشروط.
    3.  
  9. السعر والسداد
    1. يذكر سعر خدماتنا في قائمة الأسعار التي يتضمنها التطبيق أو موقع الانترنت أو يكون سعر الخدمة هو السعر الساري وقت تقديم الطلب. ويجوز تغيير الأسعار في أي وقت ولكن لن تؤثر تلك التغييرات على أسعار الطلبات التي قبلناها بالفعل.
    2. يستحق الدفع عند الانتهاء من تقديم الخدمات أي عند إعادة تسليم قطع الملابس الخاصة بكم، ونقبل الدفع نقدا عند الاستلام، أو ببطاقة الائتمان وتُوضح تفاصيل طرق السداد بطلبكم.
  10. معلومات عن طرق الاتصال بنا
    1. لأي استفسارات أو شكاوى يرجى الاتصال بنا على رقم 600541008/0509366690 أو عن طريق البريد الإلكتروني info@royalexpresslaundry.ae
  11. قطع الملابس التالفة
  12. إذا أكد اختصاصي الفحص والتصليح أن قطع الملابس قد تعرضت للتلف نتيجة 'للاستعمال ' العادي لن نتحمل المسئولية عن تلفها.

    1. وفيما يلي الحالات التي تدخل ضمن الاستعمال 'العادي':
    2. الانكماش الطفيف بسبب تكرار الغسيل
    3. اللون الباهت للملابس بصورة طفيفة بسبب تكرار الغسيل
    4. ترقق النسيج بسبب تكرار الغسيل
    5. الفتق أو التمزق البسيط بسب تكرار الغسيل
  13. تغير لون الملابس بسبب استعمال مزيل رائحة العرق أو العطور أو الكولونيا
  14. قطع الملابس الرقيقة بالرغم مما نتخذه من احتياطات لضمان التعامل مع ملابسكم وتنظيفها بصورة صحيحة، إلا أننا نطلب منكم وضع ملحوظة تتضمن تعليمات التنظيف على جميع قطع الملابس قبل تسليمها إلينا بغرض تنظيفها. ويتحمل العميل المسئولية وحده دون غيره عن: أ) ضمان تنظيف كل قطعة ملابس تُسلم إلى مصبغة رويال اكسبرس حسب تعليمات الغسيل التي يذكرها المصنع على البطاقة المكتوبة الملصقة بتلك القطعة. ب) تحديد تعليمات الغسيل المشار إليها لمصبغة رويال اكسبرس في الحقل المخصص 'للتعليمات الخاصة' من التطبيق. في حالة إتلاف مصبغة رويال كسبرس لإحدى قطع الملابس في أثناء عملية التنظيف بسبب الإهمال التام أو الجزئي لذكر تعليمات الغسيل كما حددها المصنع و/أو إخفاقه في تدوين تلك التعليمات لنا في حقل التعليمات في التطبيق، فإننا لا نتحمل المسئولية عن التلف الناتج عن ذلك. بالإضافة إلى ما تقدم في حالة التزام مصبغة رويال اكسبرس بجميع التعليمات المذكورة في حقل التعليمات الخاصة ومع ذلك حدث التلف لإحدى قطع الملابس فإننا لا نتحمل المسئولية عن تلف تلك القطعة.

  15. قطع الملابس المفقودة
  16. إذا فُقدت قطع ملابس من طلبكم، سوف نبذل أقصى الجهد للعثور عليها بمراجعة الأمر في المصبغة التابعة لنا. ونوصي بتحققكم من غسيلكم أو من طلب التنظيف الجاف الذي أجريتموه في أسرع وقت ممكن للتأكد من عدم فقدان أي قطعة ملابس من الطلب. يجب الإبلاغ عن فقدان أي قطع ملابس في غضون 24 ساعة من التسليم.

  17. تسليم الملابس بطريق الخطأ
  18. في حالة تسلمكم إحدى قطع الملابس التي لا تخصكم يرجى الإبلاغ عن قطعة الملابس التي تم استلامها بطريق الخطأ حتى نتخذ الترتيبات لاستلامها منكم وإعادتها إلى مالكها الشرعي. في حالة حدوث ذلك يرجى سرعة مراسلتنا على عنوان بريدنا الإلكتروني info@royalexpresslaundry.ae وتوضيح استلامكم لقطع ملابس بطريق الخطأ مع ذكر أوصافها لمساعدتنا على سرعة تحديد مالك تلك القطع.

  19. قاعدة وسياسة التعويض
  20. تتحملون أنتم المخاطرة التي تتعرض لها قطع الملابس والمواد الاخرى في جميع الأوقات،ونتحمل نحن مسئولية تأمين كل قطعة ملابس أو مواد اخرى للحد الأقصى:

    1. بما يعادل عشرة أمثال قيمة التنظيف الجاف المذكورة تفصيليا في طلب التنظيف في حالة قيامنا بتنظيف قطعة الملابس عن طريق التنظيف الجاف بموجب عقد الخدمات،
    2. وبما يعادل عشرة أمثال قيمة الغسيل وحقيبة الطي كما هو موضح بالتفصيل في قائمة أسعارنا في حالة غسيلنا لقطعة الملابس أو كويها بموجب عقد الخدمات.
    3. ولن نقدم تعويضات إضافية أو تأمين تزيد قيمته عما هو مذكور أعلاه وتتحملون وحدكم المسئولية عن تأمين قطع ملابسكم والمواد الاخرى التي تزيد عن قيمة حد التغطية وفق المخاطرة والتأمين.

  21. قواعد وسياسات عامة
    1. في إطار سياسة ضمان الجودة التي نتبعها، يتم فحص ثيابكم فحصا دقيقا قبل وبعد التنظيف وسوف يتم إبلاغكم بحدوث أي تلف أو وجود أي عيب عن طريق الهاتف عند الضرورة.
    2. يتم التخلص من الملابس التي لا يتم استلامها في غضون 30 يوما دون الرجوع إلى العميل.
    3. تحتسب تكاليف منفصلة لأية طلبات خاصة مثل إزالة البقع، أوتبييض الملابس، أو الصبغ بعد فحص قطعة الثياب.
    4. توجد بعض الملابس التي لا يمكن تنظيفها خشية تعرضها للتلف في أثناء التنظيف بما في ذلك التصميمات المصنوعة من الخرز، أو الملابس المصنوعة من الجلود، أو التي تختلط ألوانها، أو ضعيفة التصميم ...إلخ لذلك تُعاد تلك الملابس إلى العملاء دون تنظيف.
    5. لا تتحمل مصبغة رويال اكسبرس المسئولية عن حدوث أية تلفيات تخرج عن نطاق سيطرتنا.
    6. يتم إبلاغ العميل بأية تلفيات أو أية عيوب يتم العثور عليها بعد التنظيف، في غضون 24 ساعة.
    7. يرجى البحث في جيوب ثيابكم جيدا قبل تسليمها لموظفي استلام الملابس إذ لن تتحمل مصبغة رويال اكسبرس المسئولية عن أية أشياء ثمينة تُترك في الجيوب.
    8. يتم إعادة الملابس التالفة إلى العملاء دون تنظيف.
    9. يتم تصليح الملابس التي بها عيوب بناء على موافقة مكتوبة من العميل.
    10. فيما يلي الحالات التي لا نتحمل فيها المسئولية عن أي تلف أو لا يمكننا فيها تعويضكم عن حدوث أي تلف في قطعة الملابس والمواد الاخرى:
    1. الملابس التي يتم تنظيفها بالغسيل اليدوي فقط حسب تعليمات المصنع.
    2. قطع الملابس التي يُلاحظ أو يُكتشف حدوث تلف بها بعد مضي ما يزيد على 24 ساعة من تاريخ الاستلام.
  22. شروط استخدام موقع وتطبيق 'مصبغة رويال اكسبرس'
  23. لكي تتمكن من استخدام موقعنا (www.royalexpresslaundry.ae) والتطبيق الخاص بنا يجب عليك التسجيل والاشتراك مع مصبغة رويال اكسبرس بإعطاء جميع بياناتك الشخصية بدقة، وفي مقابل تسجيلك الناجح سوف نعطيك اسم مستخدم وكلمة مرور صالحة للدخول على الخدمات التي نوفرها.

  24. الموافقة على الشروط التالية لدخول موقع مصبغة رويال اكسبرس واستخدام تطبيقها والاستفادة من خدماتها
    1. ضمان أن المعلومات التي ذكرتها للتسجيل مع 'مصبغة رويال اكسبرس' دقيقة وكاملة.
    2. تحمل المسئولية عن تنزيل نسخة سليمة من التطبيق تتوافق مع جهازك.
    3. استخدام الموقع والتطبيق للدخول على خدماتنا فقط وعدم إعادة بيع أو مشاركة التفاصيل الخاصة بهما مع الغير.
    4. عدم السماح للآخرين باستخدام حسابك.
    5. عدم التنازل عن حسابك أو نقل ملكيته لأي شخص أو كيان قانوني أخر.
    6. عدم استخدام أي حساب يخضع لأية حقوق تخص شخص أخر غيرك دون الحصول على الإذن اللازم لذلك.
    7. عدم استخدام الخدمة، أو الموقع أو التطبيق في أغراض غير مشروعة بما في ذلك إرسال أو تخزين مواد غير قانونية أو لأغراض احتيالية.
    8. عدم استخدام الخدمة، أو الموقع أو التطبيق في إثارة الإزعاج أو المضايقة أو الضيق.
    9. عدم إلحاق الضرر بالخدمة أو الموقع أو التطبيق بأي صورة من الصور
    10. المحافظة على سلامة وأمن بيانات اعتماد تسجيل الدخول.
    11. الامتثال للقانون المعمول به في دولة الإمارات أو موطنك أو بلدك، أو دولتك، و/أو المدينة التي تكون موجودا بها في أثناء استخدام التطبيق، أو الموقع، أو الخدمة.
    12. تحتفظ مصبغة رويال اكسبرس بحقها في إنهاء الحساب في حالة حدوث أية مخالفة للشروط.